اشتراك هوت سبوت

الاشتراك في الهوت سبوت البديل العربي

كما نعلم جميعا، فإن استخدام برامج الفي بي إن أصبح ضرورة يومية لعدة أسباب أهمها تغيير عنوان الآي بي وتشفير الاتصال بالإنترنت للتمتع بالخصوصية والأمان، وحرية استخدام الإنترنت وفتح المواقع المحجوبة وفك حجب برامج الاتصالات وغيرها.

إذا كنت تبحث عن برنامج بديل هوت سبوت بدون إعلانات، يمكنك الاشتراك في خدمة واصل برو في بي إن لكسر الحجب والتي تمتاز بالسرعة الفائقة. فالإعلانات تؤثر على سرعة التصفح كما أنها تعرض جهازك للفيروسات. بينما برنامج واصل برو يعد وسيلة تخطي الحجب الأسرع والأكثر أمانا. فالاتصال بين جهازك وخوادم واصل برو مشفر تماما وآمن فلا توجد فرصة لتتبعك أو كشف هويتك على الإنترنت أو اختراق جهازك.

واصل برو أو بديل الهوت سبوت تتوافر به عدة خوادم أوروبية وأمريكية مما يتيح لك تغيير رقم الآي بي باستمرار في كل مرة تستخدم فيها البرنامج وهو ما يوفر أعلى درجة من التخفي والحماية. البرنامج سهل الاستخدام فلا تحتاج أكثر من التحميل والتثبيت والاتصال.

كما أنه يتميز عن الهوت سبوت حيث يمكنك استخدامه على جهازين في نفس الوقت لأنه يدعم بروتوكول L2TP وبروتوكول OpenVPN فيعطيك اتصالين أحدهما لجهاز الكومبيوتر الخاص بك والآخر على هاتفك المحمول أو الجهاز اللوحي.

البرنامج يعمل على كافة إصدارات الويندوز والماك ويدعم الأندرويد والآي او اس. فمع برنامج واصل برو لن تحتاج لاشتراك هوت سبوت للآيفون أو للأندوريد

خطوات عمل اشتراك هوت سبوت

قم بالتسجيل في الرابط التالي – تأكد من كتابة بياناتك باللغة الإنجليزية مسافات
وكتابة بريدك الإلكتروني بطريقة صحيحة لكي يصلك رابط تفعيل الحساب.

https://www.waselpro.com/ar/accounts/register/

اشتراك هوت سبوت

اشتراك هوت سبوت

بعد الانتهاء من كتابة البيانات اضغط سجل الآن ثم اذهب إلى بريدك الإلكتروني ستجد رسالة وبها رابط التفعيل. اضغط الرابط ليتم تحويلك إلى الموقع مرة أخرى
أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة السر واضغط تسجيل الدخول لتتمكن من الدخول على صفحة حسابك.

اختر المدة التي تريد الاشتراك لها بالضغط على أحد الأزار التي تظهر لك على يسار صفحة حسابك وسيتم إعداد فاتورة بالمدة التي تختارها.

الاشتراك في هوت سبوت

الاشتراك في هوت سبوت

اضغط على طريقة الدفع التي تفضلها سواء كانت بطاقات الائتمان – ون كارد – كاش يو أو ويسترن يونيون لاشتراكات العام الكامل

اشتراك هوت سبوت للآيفون

اشتراك هوت سبوت للآيفون

بعد الانتهاء من عملية الدفع قم بتحميل برنامج بديل الهوت سبوت على جهازك وبعد التثبيت أدخل بياناتك في البرنامج واضغط اتصال.

هوت سبوت البديل

هوت سبوت البديل

بديل هوت سبوت

بديل هوت سبوت

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply