فتح المواقع المحجوبة عن طريق VPN

فتح المواقع المحجوبة بال VPN

ال VPN هي اختصار ل Virtual Private Network والتي تعني شبكة افتراضية خاصة وهي عبارة عن شبكة من الخوادم يتم إنشاء اتصال بين جهازك وبين هذه الشبكة من الخوادم فتحصل على رقم IP جديد من خارج البلد التي تقيم بها وبهذا تتمكن من فتح المواقع عن طريق VPN.

برنامج فتح المواقع المحجوبة VPN

إنشاء اتصال VPN على جهازك يتم بطريقتين:

إما عند طريق ضبط إعدادات ال VPN لفتح المواقع يدويا

أو عن طريق استخدام برنامج فتح المواقع VPN

بالنسبة للطريقة الأولي:

طريقة ضبط إعدادات ال VPNيدويا لفتح المواقع بدون برامج VPN فتتم إما باستخدام بروتوكول L2TP أو باستخدام بروتوكول PPTP . ويعد L2TP بديل أفضل لبروتوكول PPTP لأن تشفيره أعلى فيمنحك أعلى درجة من الحماية أثناء الاتصال. وهذه الطريقة يمكن اتباعها على أنظمة الويندوز، الماك، الآي او اس والأندرويد واللينوكس والويندوز فون ويمكن استخدامها في حال عدم توافر برنامج فتح المواقع VPNأو في حال ما إذا كان نظام التشغيل الخاص بك لا يدعم بروتوكول OpenVPN مثل الإصدارات القديمة من نظام الأندرويد أو نظام اللينوكس.

بالنسبة للطريقة الثانية:

استخدام برنامج فتح المواقع VPN فهي تعد طريقة أسهل وأكثر ضمانا فيمكنك تحميل برنامج فتح المواقع VPN كما تقوم بتحميل أي برنامج آخر وتثبيته على جهازك ومن ثم تحديد الخادم الذي تفضل الاتصال به ويعد من أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة عن طريق VPNهو برنامج واصل برو VPN.

فتح المواقع المحجوبة عن طريق VPN

فتح المواقع المحجوبة عن طريق VPN

مميزات برنامج واصل برو VPN فتح المواقع المحجوبة

برنامج فتح المواقع VPN واصل برو يعمل باستخدام بروتوكول OpenVPN المعتمد وهو يعد أفضل بروتوكولات ال VPN بتشفير 256-bit ونسبة انقطاع اتصال تكاد تكون منعدمة

يوفر لك برنامج فتح المواقع VPN واصل برو قائمة كبيرة من الخوادم في 8 مواقع مميزة: الولايات المتحدة – روسيا – سنغافورة – المملكة المتحدة – السويد – ألمانيا – فرنسا بعدد كبير من أرقام IP مع إمكانية اختيار الخادم الذي تفضله في أي وقت تشاء.

برنامج واصل برو VPN فتح المواقع المحجوبة على الايفون، الايباد، البلاك بيري، هواتف نوكيا والجالاكسي وجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد فهو متاح في إصدارات لجميع أنظمة التشغيل ويمكنك تحميله رمسيا من الايتيونز وجوجل بلاي

من الروابط التالية:

https://itunes.apple.com/us/app/wasel-net/id957249050?mt=8

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.steelkiwi.waselpro

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply