فتح المواقع المحجوبة في السعودية

يعاني المقيمون بالمملكة العربية السعودية من مشكلة إيجاد برنامج يمكنهم من فتح المواقع المحجوبة في السعودية. فحتى إن وجد البرنامج قد يكون صعب الاستخدام أو لا يتوافر باللغة العربية أو حتى لا تتوافر وسيلة لشراء البرنامج أو قد لا يعمل بالكفاءة المطلوبة ل فتح المواقع المحجوبة في السعودية.

ما هو أفضل برنامج ل فتح المواقع المحجوبة في السعودية؟

يعد برنامج واصل برو هو أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة في السعودية حيث تتوافر به مميزات لن تجدها في أي برنامج آخر. فما هي تلك المميزات؟

يمكنك تحميل البرنامج من هنا:

https://www.iwasel.net/imgstore/setup/files/iWASEL_2_4_5_setup.exe

أولا: برنامج فتح المواقع المحجوبة في السعودية واصل برو هو عبارة عن برنامج في بي ان وليس برنامج بروكسي والفرق بين الفي بي ان والبروكسي كبير. ف الفي بي ان أعلى كفاءة وأكثر أمانا.

فتح المواقع المحجوبة في السعودية

فتح المواقع المحجوبة في السعودية

ثانيا: البرنامج يستخدم أفضل بروتوكولات الفي بي ان وأعلاها من حيث التشفير لضمان أقل نسبة انقطاع في الاتصال وأعلى نسبة أمان.

ثالثا: يمكن استخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة في السعودية على كافة أنواع الهواتف والأجهزة المحمولة والحواسب اللوحية لأنه يدعم جميع نظم التشغيل سواء كانت (ويندوز، ماك، اي او اس، اندرويد، بلاك بيري، ويندوز فون أو لينوكس)

رابعا: إن الخوادم الخاصة ببرنامج فتح المواقع المحجوبة في السعودية تمتاز بالسرعة العالية ويتم اختيار مواقع الخوادم وتحديثها طبقا لاحتياجات المستخدمين. حاليا شبكة الخوادم تشمل خوادم في كل من أمريكا، بريطانيا، سنغافورة، روسيا، الهند، السويد، ألمانيا وفرنسا.

خامسا: يمكن تجربة برنامج فتح المواقع المحجوبة في السعودية مجانا وبدون حاجة إلى بيانات بطاقة الائتمان. حث يمنح المستخدم فترة تجربة مجانية يومية للتأكد من جودة البرنامج قبل الاشتراك.

سادسا: سهولة شراء البرنامج باستخدام عدة طرق للاشتراك جميعها متاحة داخل المملكة ومنها: بطاقات الائتمان، الباي بال، ون كارد، كاش يو، ويسترن يونيون أو يمكن شراء تطبيق الاي او اس من ايتيونز أو شراء تطبيق الاندرويد من جوجل بلاي.

وأخيرا، فإن برنامج فتح المواقع المحجوبة سهل الاستخدام ولا يوجد به أي تعقيدات كل ما يتطلبه الأمر لتشغيله هو أن تقوم بتحميل البرنامج على جهازك واتباع خطوات التثبيت ثم اختيار الخادم الذي تفضله والاتصال.

Rating: 2.0/5. From 1 vote.
Please wait...

Leave a Reply