فتح المواقع المحجوبة في ليبيا

المواقع المحجوبة في ليبيا تشمل مواقع هامة مثل شبكة التواصل الاجتماعي الأولى حول العالم الفيسبوك وموقع اليوتيوب بالإضافة إلى بعض منصات التدوين وهو ما يعيق القاطنين بليبيا من التواصل مع الأصدقاء في دول أخرى. فهل تبحث عن طريقة تتمكن بها من فتح المواقع المحجوبة في ليبيا؟

فتح المواقع المحجوبة في ليبيا يرتبط ارتباطا وثيقا بفكرة تغيير رقم IP والذي يحدد موقعك الجغرافي وبالتالي يترتب عليه منع وصولك إلى بعض مواقع الإنترنت.

كيف يتم فتح المواقع المحجوبة في ليبيا؟

يعد استخدام برامج وتطبيقات الفي بي ان الحل الأمثل ل فتح المواقع المحجوبة في ليبيا حيث يتم من خلالها الاتصال بشبكة من الخوادم الافتراضية خارج ليبيا فيتم تغيير رقم IP الخاص بك ومن ثم تتمكن من فتح المواقع المحجوبة في ليبيا.

فتح المواقع المحجوبة في ليبيا

فتح المواقع المحجوبة في ليبيا

ولعل أشهر برامج فتح المواقع المحجوبة في ليبيا ومنطقة الشرق الأوسط هو برنامج واصل برو والذي يتميز بسهولة الاستخدام وقدرته على تخطي حجب جميع المواقع والتطبيقات دون أن يؤثر سلبا على سرعة اتصالك بالإنترنت.

كيفية استخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة في ليبيا

البرنامج تتوافر منه إصدارات لأنظمة التشغيل التالية:

الونيدوز – الماك – الاي او اس – الاندرويد

ادخل على صفحة تحميل البرنامج من الموقع الرسمي واضغط على الصورة المطابقة لنظام التشغيل الخاص بك.

بعد أن يتم تحميل البرنامج على جهازك، اتبع خطوات التثبيت السهلة سواء كان على الويندوز او الماك أما الاي او اس والاندرويد فيتم التثبيت تلقائيا.

بعد التثبيت، ستظهر لك نافذة البرنامج الرئيسية.

إذا كنت عضو بحساب مسجل في الموقع، اضغط أيقونة تسجيل الدخول وأدخل عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بحسابك وسيظهر لك تاريخ انتهاء الاشتراك.

الآن عد إلى النافذة الرئيسية واضغط قائمة الخوادم واختر الخادم المناسب لك ثم اضغط اتصال.

بمجرد إتمام الاتصال، أطلق متصفحك وستتمكن من الدخول إلى أي موقع محجوب.

ملاحظات أخرى حول تشغيل برنامج فتح المواقع المحجوبة في ليبيا

لتغيير لغة البرنامج إلى العربية، اضغط زر Settings واختر اللغة ثم أغلق البرنامج تماما وأعد فتحه

إذا كنت تستخدم البرنامج في مكان العمل أو كان هناك جدار ناري على الشبكة الداخلية التي تستخدمها للاتصال بالإنترنت، يمكنك تشغيل خاصية SSH فقط قم بالضغط على الزر المخصص لها واختر الخادم مرة لأخرى ثم اتصل.

Rating: 2.0/5. From 4 votes.
Please wait...

Leave a Reply