فتح المواقع المحجوبة في الامارات

تعد دولة الامارات أحد أهم المراكز التجارية في منطقة الشرق الأوسط كما أنها أصبحت دولة سياحية بامتياز حيث يتم فيها استضافة العديد من الأحداث الثقافية والفنية والرياضية كما يقيم بها عدد كبير من الجنسيات المختلفة. وبالتالي فإن الأجانب أو المغتربين الذين يقيمون بدولة الامارات يحتاجون للتواصل مع أهلهم وذويهم في مختلف دول العالم وهو ما يستلزم استخدام تطبيقات VoIP المجانية مثل سكايب وتانجو وفايبر وغيرها والتي تمكن المستخدم من إجراء مكالمات صوتية مجانية عبر الإنترنت أو مدفوعة للخطوط الأرضية والهاتف الجوال.

لكن للأسف كل هذا أصبح من الصعب تحقيقه في الامارات، حيث تم حجب معظم تطبيقات VoIP وبالتالي فإذا كنت تقيم بدولة الامارات أو حتى تنوي زيارتها لفترة قصيرة، فإنك ستحتاج لوسيلة تمكنك من فتح المواقع المحجوبة في الامارات.

كيف يمكن فتح المواقع المحجوبة في الامارات؟

فتح المواقع المحجوبة في الامارات يتم من خلال إخفاء أو استبدال رقم الاي بي. لأن رقم الاي بي هو الذي يحدد الدولة التي تقيم بها على الإنترنت ومن خلاله يستطيع أي موقع تقوم بزيارته تحديد موقعك فيتم منع وصولك إلى هذا الموقع وبناء عليه فإنه عند إخفاء رقم الاي بي الخاص بك ستتمكن من الوصول إلى مواقع هذه التطبيقات وبالتالي فك الحجب عنها.

فتح المواقع المحجوبة في الامارات

فتح المواقع المحجوبة في الامارات

ما هي طرق إخفاء رقم الاي بي ل فتح المواقع المحجوبة في الامارات؟

لعل أشهر طرق فتح المواقع المحجوبة في الامارات وأكثرها استخداما هي طريقة تغيير إعدادات البروكسي بالمتصفح. وعلى الرغم من فعالية هذه الطريقة وقدرتها بالفعل على فتح المواقع المحجوبة في الامارات، إلا أنها ليست الأفضل وهذا يرجع لعدة أسباب أهمها:

محدودية الاستخدام: فالبروكسي قد يمكنك بالفعل من فتح المواقع المحجوبة في الامارات لكنه لن استخدام التطبيقات المحجوبة. لأن البروكسي يقتصر أدائه وعمله على المتصفح وعلى عملية تصفح المواقع ومن خلال متصفح واحد فقط أيضا فلا يمكن استخدامه على جميع المتصفحات على جهازك.

سهولة كشفه: البروكسي يقوم بإخفاء الاي بي لكن من السهل التعرف على استخدامك للبروكسي من اي قبل اي موقع ومن قبل مزود خدمة الإنترنت وبالتالي فالبروكسي ليس وسيلة آمنة بالدرجة الكافية ل فتح المواقع المحجوبة في الامارات.

ما هو البديل إذن؟

يعد استخدام تطبيقات VPN هو البديل الأنسب والأكثر أمانا ل فتح المواقع المحجوبة في الامارات ويمكن تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة في الامارات من خلال الرابط التالي:

https://www.bridgevpn.com/ar/#download

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply