فتح الموقع المحجوبه – برنامج بروكسى سريع لفتح المواقع المحجوبه

وحده البروكسي بمثابة خادم (قد يكون عبارة عن أحد نظم الكمبيوتر أو أحد البرامج التطبيقية و فى حاله الرقابه على الانترنت العامه مثل الرقابه التى يستخدمها مذود الانترنت (حجب المواقع) تكون خادم و ليس برنامج محدود مثل المدارس و الجامعات) يعمل كحلقة وصل بين الطلبات الواردة من أجهزة الزبائن التي تبحث عن المصادر المطلوبة من وحدات الخدمة الأخرى. ويمكن الإشارة إلى وحدة الخدمة البديلة باسم وحدة خدمة بروكسي أو يمكن الاكتفاء بكلمة بروكسي. فالجهاز يتصل بوحدة خدمة بروكسي للحصول على إحدى الخدمات سواء كانت ملف أو صفحة ويب أو فتح المواقع.
وعليه، تقوم وحدة خدمة البروكسي بتقييم الطلب المُقَدّم وفقًا لقواعد فلترة البيانات الخاصة بها. على سبيل المثال، قد تقوم بفلترة البيانات حسب عنوان الآي بي أو، كما يطلق عليه أحيانًا، بروتوكول IP. وإذا تم التحقق من الطلب بعد مروره بعملية الفلترة، يقوم البروكسي بتوفير الطلب من خلال الاتصال بوحدة الخدمة ذات الصلة نيابةً عن الجهاز التابع.

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يلجأ لها رواد الإنترنت لفتح المواقع المحجوبة و كسر الحجب والالتفاف عليه. وكل طريقة من هذه الطرق تحمل في طياتها فروقات كبيرة في الاستخدام، السرعة والأمان.

واصل برو هو برنامج لفتح المواقع المحجوبة و تخطى البروكسى او بشكل عام الغاء الرقابه على الانترنت يستخدم حول العالم فى اكثر من 40 دوله لفتح المواقع و الخدمات المحجوبة من قبل مذودى الانترنت.

واصل برو يستخدم لفتح المواقع المحجوبة فى الصين و سنغافورة و ايران و معظم الدول التى تستخدم خوادم بروكسى متطورة لحجب المواقع, برنامج فتح المواقع المحجوبة واصل ايضا يستخدم فى كثير من دول الشرق الاوسط لمل يتميزبه من خوادم حقيقية (و ليس خوادم مشتركه مع خدمات اخرى) لضمان افضل سرعة و امان و تشفير عالى لاستخدام الانترنت.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply